Wednesday, September 24, 2014

Big Sur Adventure




 
 Red parka- Chicwish, Skinnies- Urban outfitters, Boots- Forever 21

Myself and my boyfriend went on out first ever camping trip up to Big Sur last week and it was absolutely incredible. We set up our own tent, cooked our own ambitious gourmet camping dinner, hiked along creeks and to a waterfall, watched the stars from the beach, and cemented our love for camping. I cannot wait to go again. I can't believe it's taken me this long.

My beautiful and functional red parka brought to you by Chicwish! I love this jacket and will wear it forever, it's so freaking perfect. 

Xoxo,
Michelle


6 comments:

  1. شركة تنظيف خزانات بالقطيف

    تنظيف بالقطيف ،تعد الخزانات من اهم الأشياء الموجودة داخل مجتمعنا لأن كل الناس تعتمد على الخزانات ،بسبب انقطاع المياه الكثير في أيامنا هذه انقطاع بقى دايما فلابد من وجود خزان مياه داخل كل منزل،انقطاع المياه بيزيد جدا في الصيف والفترة كل الناس يوجد لديها خزان أو اثنين في كل منزل.
    لذلك أعزائي الكرام لابد من تنظيف خزانك أول بأول باستمرار دائم نظافة الماء بداخله،لأن الماء هو لكل شئ حي ،جميع الكائنات الحية لا يمكنها العيش بدون ماء ،والزرع لولا الماء لكان دبل الزرع ومات الحيوان،الماء هو كل شئ حي لذلك أنعم الله به علينا بالماء .
    بسم الله الرحمن الرحيم?وجعلنا من الماء كل شئ حي?صدق الله العظيم.
    تعتبر شركه تنظيف خزانات بالقطيف أول شركات التنظيف ،حيث يوجد لدينا عماله ماهرين في العمل وخبرة في المجال ،حيث أن شركتنا تتميز بالثقة والدقة الممتازة في العمل ،نحن نقوم بجميع الأعمال وخدمات التنظيف.
    خزانات المياه من الأشياء المهمه الموجوده في حياتنا المستمره ،حيث تحتاج والاهميه والعنايه والتنظيف ما بين الوقت والثاني.
    أن وجود المياه في الخزانات لفتره طويله يؤدي الي وجود تسربات اوساخ التي تغير طعم الماء ،لذلك يجب علينا تنظيف الخزان أول بأول حرصا على صحة اسرتك واطفالك من الأمراض الشائعة في مجتمعنا هذا.
    عزيزي العميل للحفاظ على خزانك نظيفا جدا من الملوثات؟حرصت على صحتنا من الملوثات الضارة يجب تنظيف الخزان وتعقيمه كويس جدا.
    قفل المحبس جيدا في حاله وجود مياه فلابد من سحبها من الصرف الصحي.
    يتم رفع الخزان لنظافته من الملوثات التي توجد بداخله مثل الرمل او الاتربه أو أي رواسب داخل القاع مضرة ، ويتم سحب المياه وتفريغها في المصرف الصحي.
    عزيزي العميل شركتنا تقدم افضل نظافة وأرخص الأسعار ويوجد لدينا عمال ماهرون خبره في النظافه والمجال.

    ReplyDelete
  2. شركة تنظيف واجهات زجاجة بالقطيف
    من أفضل شركات التنظيف شركة تنظيف بالقطيف هي دائما تفكر في العميل انه تجعله دائما مرتاح وتقدم له طرق تنظيف مريحة وجديدة وخاصة بالمنازل ،كما أنها تقدم أفضل أساليب التنظيف بالشركات الفنادق والمكاتب وغيرها من الشركات واغلبها مصنوعة من الزجاج.
    عزيزي العميل اذا احتجت اي خدمات احنا في خدمة حضرتك.
    عزيزتي حواء لاتعتمدي كثيرا عن طريقتك في تنظيف واجهات منزليه لكي يلمع الزجاج يعطي لمعه براقه .
    يوجد لدينا عماله خبره ماهرين في النظافه بكل اتقان و شركتنا تقدم اسهل الاسعار بسيطة جدا للغايه. نحن في انتظار حضرتك .

    ReplyDelete
  3. I was wondering if you ever considered changing the layout of your blog? Its very well written; I love what youve got to say. But maybe you could a little more in the way of content so people could connect with it better. Youve got an awful lot of text for only having one or two images. Maybe you could space it out better?
    Good article, I Just Love Hello Kitty BTW!!!
    pm 0.1 filter
    hydrogen water machine amazon
    ionic air purifier reviews consumer reports

    ReplyDelete

Hello darling! Thanks for commenting! Be sure to tell me when you follow, so I can follow you back! Lots of hugs and kisses, Mod Fox.

Sponsors!